الإصدار السادس
15-04-2019

سياسة الاستخدام


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحباً بك في بيتك الافتراضي موقع "صحيفة المحامي الدولي" كي"نلتقي فنرتقي" ولمتطلبات الأمان مقرونةً بالشفافية والصدق عند استخدامك هذه الصحيفة :


1- الصحيفة مملوكة لـ" الدكتور محمد بن راشد الهزاني ، وحيثما ورد التعبير بلفظ "مالك الموقع" فهو المقصود ، وله حق تفسير هذه السياسة.


2- الصحيفة تتيح للمشترك فيها الدخول إليها بأكثر من مستخدم ، كما تتيح له طباعة ما يشاء من صفحات ، دون قيد بعدد أو زمن ، بالإضافة إلى أن الصحيفة تتيح للمشترك الاطلاع على الأنظمة فور تحديثها من مصدرها.


3- الصحيفة يقتصر جهدها على جمع وترتيب القوانين واللوائح والتعليمات في المملكة العربية السعودية وفي غيرها من الدول العربية والإسلامية والعالمية والأوامر الملكية والسامية المتعلقة بها ، عبر روابط تحيل القارئ إلى مظانها الرسمية ، بحسب ما يراه مناسباً لذوي الاختصاص لتكون سهلة التناول وفي مكان واحد ، أما المعلومات الواردة فيها وما يطرأ عليها من تحديثات وما يترتب عليها من آثار قانونية أو جنائية أو غيرها بسبب نقص أو خلل في المعلومة أو خطأ في الاستخدام فهي غير مسؤولة عنها بأي درجة أو نوع بل هي مسؤولية الجهة التي أصدرتها.


4- الضخامة الكمية للمواد المجموعة ، وطبيعة التواصل معها عبر الإنترنت وما يعترضها من صعوبات وما يترتب عليها من آثار أياً كان نوعها ينتج عنها تعطل أو توقف أو ضعف بسبب مزود الخدمة هو خارج نطاق مسؤولية الصحيفة بأي صورة كانت.


5- هذا الموقع يقدر ويثق في مشتركيه فهو يتوقع منهم الاستخدام القانوني الصحيح والرشيد، لكنه يحتفظ بحقه في اتخاذ إجراءات قانونية وإدارية بشأن ما قد يحدث من سوء استخدام للوثائق المعروضة أو تحايل أو تشويه أو تزوير ونحو ذلك من الانحرافات التعاقدية والمهنية بالغرامة أو الإيقاف أو الإلغاء أو الرفع للجهات المختصة عن تلك المخالفات.