الإصدار السابع
1-1-2020

اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية بهيئة مطار الشارقة الدولي

اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية بهيئة مطار الشارقة الدولي
السبت ٢٨ / ديسمبر / ٢٠١٩

 وقعت هيئتا "مطار الشارقة الدولي " و "الشارقة للوثائق والأرشيف" مذكرة تفاهم بشأن اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية بهيئة المطار بعد أن تم الانتهاء من وضع خطة التصنيف و مدد الاستبقاء لملفات الإدارات الخصوصية التابعة للهيئة وذلك بهدف تنظيم وحفظ أرصدة أرشيف ووثائق هيئة المطار وفق أفضل المعايير والمواصفات العالمية. 

وقع المذكرة - التي تم بمقتضاها اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية بهيئة مطار الشارقة - .. سعادة علي سالم المدفع رئيس الهيئة و عن هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف سعادة صلاح سالم المحمود مدير عام الهيئة بحضور سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وعدد من كبار المدراء والمسؤولين من الطرفين.  وقال المدفع: " إن اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية لهيئة مطار الشارقة الدولي من قبل هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف يعد ثمرة التنسيق و المتابعة بين فرق العمل من الطرفين و التي نتج عنها منظومة متكاملة لإدارة وتصنيف الوثائق الخصوصية وفق أرقى معايير الأرشفة والتوثيق العالمية المعتمدة". 

وأضاف سعادته : " أن هذه المذكرة تؤكد حرص الجانبين على تعزيز تعاونهما لخدمة وتطوير أنظمة التوثيق من أجل حفظ منجزات ومراحل تطور عمل هيئة مطار الشارقة الدولي و هو ما يعتبر جزءاً أصيلاً من تاريخ إمارة الشارقة وقطاع الطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة". 

من جهته أعرب سعادة صلاح سالم المحمود، عن تقديره للجهد المبذول من قبل هيئة مطار الشارقة الدولي لإنجاز مشروع نظام إدارة الوثائق الخصوصية الذي تم اعتماده بالتنسيق مع الهيئة وفقاً لأحكام اللائحة التنفيذية لقانونها ..مشيراً إلى سعي الهيئة الدائم لتطوير وتوحيد نظام الوثائق الخصوصية على مستوى الجهات الحكومية في الإمارة.


المصدر : وكالة الأنباء الإماراتية (وام)

https://www.wam.ae/ar/details/1395302813044